2/14/10

ولأني أحبك

Posted by maioya at 7:19 AM


ولأني أحبك
اسرتني
ملكتني

ولأني أحبك
احببت نفسي معاك
احببت الحياه بك

ولأني أحبك
يقهرني البعد عنك
يقتلني خوف فراقك


ولأني أحبك
احتويني
امتزج بي
وليكن قلبك عالمي
ولتكن انت دنياي


ولأني أحبك
لن اري سواك
لن اعشق غيرك

ولأني أحبك
فدعني
احبك بطريقتي
كما يحلو لي
بصمتي
بكلامي
بابجديات حروفي
بهمساتي

ولأني أحبك
فدعني
اشتاقك
احتاجك
اعشقك
ارغبك
اجتاحك

ولأني أحبك
فسأظل علي عهدي لك
سانتظرك
وانتظرك
وانتظرك


ولأني أحبك
فكن انت قدري

ولأني أحبك
فكل يوم انت لي الحب



اليك يافرحة العمر

هيعيش دايما قلبي بيهواك ولايمكن حاجه هتبعده*

انغام*

2 comments:

catroz on 3/12/10, 12:25 PM said...

دا واحد فعلا بيحب ..

maioya on 3/30/10, 10:16 AM said...

اه والله
جداااااااااااااا :)

2/14/10

ولأني أحبك

Posted by maioya at 7:19 AM


ولأني أحبك
اسرتني
ملكتني

ولأني أحبك
احببت نفسي معاك
احببت الحياه بك

ولأني أحبك
يقهرني البعد عنك
يقتلني خوف فراقك


ولأني أحبك
احتويني
امتزج بي
وليكن قلبك عالمي
ولتكن انت دنياي


ولأني أحبك
لن اري سواك
لن اعشق غيرك

ولأني أحبك
فدعني
احبك بطريقتي
كما يحلو لي
بصمتي
بكلامي
بابجديات حروفي
بهمساتي

ولأني أحبك
فدعني
اشتاقك
احتاجك
اعشقك
ارغبك
اجتاحك

ولأني أحبك
فسأظل علي عهدي لك
سانتظرك
وانتظرك
وانتظرك


ولأني أحبك
فكن انت قدري

ولأني أحبك
فكل يوم انت لي الحب



اليك يافرحة العمر

هيعيش دايما قلبي بيهواك ولايمكن حاجه هتبعده*

انغام*

2 comments on "ولأني أحبك"

catroz on 3/12/10, 12:25 PM said...

دا واحد فعلا بيحب ..

maioya on 3/30/10, 10:16 AM said...

اه والله
جداااااااااااااا :)

 

ولأنني أجمل بك © 2010 Web Design by Ipietoon Blogger Template and Home Design and Decor